أفضل أجهزة تبريد مياه الخزان في قطر أنواعها والمقارنة بينها

معلومات المحتوى ...

أفضل أجهزة تبريد مياه الخزان في قطر أنواعها والمقارنة بينها

افضل اجهزة تبريد مياه الخزان

أفضل أجهزة تبريد مياه الخزان في قطر والتي تعمل على إتاحة الماء باردا في المنزل تقدمه شركة الليرة الذهبية في قطر لعملائها الكرام وذلك لما تعانيه المنطقة الجغرافية للبلاد من حرارة شديدة تؤثر على خزان المياه و تجعل الماء يصل إلى الغليان ويصبح الاستعمال ممتنعا أو عسيرا، ولا حياة بدون الماء حيث أن الماء هو إكسير الحياة ولا نستطيع الاستغناء عنه في شؤون الحياة كلها لذا هناك الحل الأمثل لتلك المشكلة وهو الاختيار ما بين أفضل أجهزة تبريد مياه الخزان .

ما هي أفضل أجهزة تبريد مياه الخزان في قطر ؟

قدمت شركة الليرة الذهبية العديد من الاختيارات التي تناسب كل منزل وكل شركة أو مؤسسة

وكذلك قدمت الاختيارات التي تناسب المباني السكنية الضخمة أو المباني التجارية،

الاختيارات متاحة بين أفضل أجهزة تبريد مياه الخزان حيث قدمت :

  •  مروحة مضخة تبريد خزان المياه جولدن ستار
  •  كما قدمت أجهزة فالكون لتبريد مياه الخزانات تعمل بالكمبريسور بنوعين مختلفين يمكن الاختيار بينهما حسب الاحتياج وبحسب ما يناسب الاستعمالات وحجم الخزان.
  •  كما قدمت أيضا جهاز تبريد خزان الماء للمنزل ويصلح للخزانات والبركات أيضا.
مروحة تبريد خزان المياه

مروحة تبريد خزان المياه

لكي لا تكون البركة مهملة ومهجورة صيفا حيث يحلو المرح و الألعاب المائية و رياضة السباحة لكن الماء الساخن قد يكون عائقا بحيث لا تتحقق الرفاهية ويصبح استعمال الماء عسيرا وتصبح السباحة تجربة سيئة وعلى العكس ربما يتسبب الماء الساخن في العديد من الأخطار للكبار والصغار و يعرضهم لخطر الاحتراق بالماء، و سوف نستعرض كل الأنواع مروحة تبريد الخزان العلوي، و مكينة تبريد خزان الماء فالكون نظام سيركوليشن  ومبرد خزان المياه نظام فالكون كويل.

أجهزة تبريد الخزان تنقسم إلى نوعين نوع لا يعمل بالفريون وهو مبرد خزان المياه مروحة مضخة تفريغ الهواء جولدن ستار، والنوع الآخر يعمل بالفريون بواسطة الكمبروسر والذي بدوره ينقسم إلى نوعين من جهاز تبريد التانكي مبرد خزان الماء فالكون والذي سوف نتعرف عليه الآن على وجه التفصيل.

أولا : مروحة تبريد التانكي جولدن ستار GOLDEN STAR CHILLER WATER TANK

مروحة تبريد تانكي الماء

مروحة تبريد تانكي الماء

مروحة تبريد التانكي مروحة مضخة تفريغ الهواء لتبريد الخزان العلوي جولدن ستار من أكثر أجهزة تبريد مياه الخزان إقبالا حيث أنها جهاز بسيط في فكرته لكنه قوي الأداء حققت المروحة نجاحا عبر تاريخها عند المستخدمين، فالجهاز على بساطة فكرته و انخفاض سعره لكن يحقق نتائج تبريد غير متوقعة تماما من جهاز يعمل بدون الفريون، المروحة فكرتها بسيطة وشكلها انسيابي و تتمتع أيضا بسهولة التركيب أعلى الخزان في خلال ثلث ساعة فقط وتتوفر مروحة تبريد تانكي مبرد خزان الماء  بأحجام مختلفة حسب حجم الخزان الذي تعمل عليه ،و تبرد المروحة الخزان دون تكلفة على الكهرباء فهي تعمل على قوة 3 أمبير فقط كما أن لها العديد من المميزات والتي جعلتها الجهاز الأول الجدير بالاقتناء من أجل مهمة تبريد مياه الخزان.

ما هي أجزاء مروحة تبريد الخزان العلوي جولدن ستار ؟

اجزاء مروحة تبريد مياه الخزان

لكي تتعرف على مروحة تبريد الخزان العلوي جولدن ستار يجب أن تتعرف على أجزائها،

مروحة تبريد الخزان العلوي مبرد خزان المياه تتكون من أجزاء هي كالتالي :

  1.  الكفر الخارجي من مادة الفايبر جلاس العازلة ضد الماء والتراب والحشرات.
  2. دينامو بلاور كبير بحجم XXL يضخ الهواء بقوة داخل الخزان فيرتفع الهواء الساحن أعلى الخزان والهواء البارد يصبح في الأسفل فيبرد الماء.
  3. تايمر مؤقت أوتوماتيك داخل غلاف من الفايبر جلاس لحمايته مصنوع من مواد صديقة للبيئة الغلاف مانع للأتربة وضد الماء .

ما هي طريقة تبريد مروحة تانكي الماء جولدن ستار؟ GOLDEN STAR CHILLER WATER TANK

إن طريقة تبريد مروحة تانكي الماء أو مضخة تفريغ الهواء جولدن ستار هي طريقة بسيطة لا تتوقع منها

النتائج المبهرة التي قدمتها المروحة بالفعل، لكن المروحة قدمت مستوى تبريد ثابت ونالت رضا كل من استخدمها،

فالطريقة قائمة على:

مروحة مضخة تفريغ الهواء تقوم بضخ الهواء بقوة حيث يقوم دينامو بلاور القوي بتفريغ الهواء في الخزان عن طريق ضخه للهواء البارد الذي ينطلق بقوة الضخ إلى أسفل الخزان وكرد فعل لقوة البلاور في العمل يرتفع الهواء الساخن إلى أعلى منطلقا إلى خارج الخزان من خلال فتحات مروحة مضخة تبريد مياه الخزان.

ويفقد الماء حرارته ويصبح باردا بدرجة مناسبة للاستعمال فيصبح في درجة حرارة ما بين 23 درجة مئوية إلى 28 درجة مئوية بحسب الاستعمال وقوة سحب الماء من الخزان والطريقة التى تعمل بها مروحة تانكي الماء مبرد مياه الخزان جولدن ستار هي في الخطوات التالية :

  •  دينامو بلاور يقوم بضخ الهواء البارد فيرتفع الهواء
    الساخن والذي يكون مكتوما في الخزان وبفعل ارتفاع درجة حرارة الماء يكون الهواء ساخنا جدا .
  •  تعمل مروحة تفريغ الهواء على طرد الهواء الساخن من فتحات الجهاز والتي صممت عليها فلاتر التنقية حتى لا تسمح بدخول أى حشرات أو أتربة إلى داخل الخزان.
  •  عندما يخرج الهواء الساخن تعمل المروحة بتجديد الهواء في الخزان مع دفع هواء بارد إلى داخل التانكي حيث يتجه مباشرة الى اسفل الخزان و بفعل الهواء البارد يتحول الماء الساخن إلى ماء بارد بفعل انتقال البرودة من جزيئات الهواء إلى جزيئات الماء في حركة ديناميكية سريعة وسهلة وانسيابية حيث يبرد الماء خلال ساعات فقط .
  •  التايمر يقوم بإيقاف عمل المروحة لمدة ساعتين متواصلتين حتى يعمل على الحفاظ على الموتور بالإيقاف الأوتوماتيك له ثم معاودة العمل بعد الساعتين و لمدة عشر ساعات متواصلة.
  •  ثم يعود ويفصل عمل الجهاز لمدة ساعتين مع ملاحظة أن التايمر يعمل على توقف عمل المروحة مرتين في اليوم ويتم ضبط المرتين في وقت الفجر ووقت المغرب حيث لا تكون الشمس موجودة وبالتالي نحافظ على مستوى برودة الماء داخل الخزان و أثناء توقف المروحة.

مميزات جهاز تبريد خزان الماء للمنزل مروحة مضخة جولدن ستار

تعتبر مروحة تبريد مياه الخزان للمنزل مبرد مياه الخزان مروحة جولدن ستار من أفضل أجهزة تبريد مياه الخزان على الإطلاق من حيث الكفاءة في العمل والقدرة على التبريد و المحافظة على مياه الخزان باردا كما أن المروحة القوية تتمتع بعمر افتراضي طويل مع إمكانية إطالة عمرها الافتراضي من خلال الصيانة الدورية والمتابعة أيضا والتي توفرها الشركة مع توفر الضمان على الجهاز وقطع الغيار الأصلية وإذا تحدثنا عن مميزات مروحة تبريد مياه الخزان جولدن ستار نجد التالي :

  • جهاز صغير سهل التركيب والتنقل.
  •  سهولة ضبط الجهاز.
  •  عدم الاستهلاك الشديد للكهرباء.
  •  كفاءة في العمل مع عدم هدر الطاقة الكهربائية.
  •  المروحة تعمل على جهد كهربائي 3 أمبير.
  •  التوريد والتركيب مجانا.
  •  توفر قطع الغيار الأصلية.
  •  الصيانة والمتابعة والتنظيف الدوري للمروحة من خلال فريق الصيانة .
  •  تتوفر بعدة أحجام حسب حجم الخزان.
  •  سعر مروحة تبريد الخزان جولدن ستار سعرا مغريا يجعل من استخدامها أمرا غير مكلفا و يمكن استعمال أكثر من مروحة حسب عدد الخزانات الموجودة بالمنزل.
  •  انسيابية الشكل مع وجود غلاف للجسم الخارجي من مادة الفايبر جلاس.
  •  بها فلاتر تمنع دخول أي مواد غريبة إلى الخزان.
  •  التايمر الأوتوماتيك يعمل على الحفاظ على المروحة وإيقافها بشكل أوتوماتيك.
  •  المروحة قوية وبسيطة في نفس الوقت جودة التبريد لديها عالية جدا.
  •  كل أجزاء المروحة هي من المواد الصديقة للبيئة.

النوع الثاني من أجهزة تبريد مياه الخزان أجهزة فالكون كمبريسور

وهو النوع الذي يعمل بواسطة تبريد غاز الفريون كما أن الجهاز ملحق به مؤشر لقياس ضغط الغاز بداخل وحدة التبريد ، آن جهاز فالكون كمبروسر والذي يبرد الماء عن طريق تبريد الكمبروسر بغاز الفريون ينقسم إلى نوعين جهاز فالكون نظام سيركوليشن وجهاز تبريد مياه الخزانات جهاز فالكون نظام  كويل، جهاز تبريد مياه الخزانات يتميز هذان النوعان بالكفاءة العالية والقوة في الأداء وجودة الصناعة كما يتميزان بالقدرة على التبريد في أصعب ظروف ارتفاع درجات الحرارة ومع الاستهلاك الشديد أيضا للمياه بداخل الخزان ، يستطيع جهاز فالكون أن يرجع الماء الساخن الذي يدخل إلى الخزان بفعل سحب المياه إلى ماء بارد بدرجة حرارة 20 أو إلى أي درجة يختارها المستخدم عن طريق الضبط من وحدة التحكم للجهاز،اجهزة فالكون متوفرة باحجام متعددة من حجم واحد طن الى حجم خمسة طن و الآن نتعرف على أجهزة تبريد مياه الخزانات فالكون بشكل تفصيلي ….

 أولا: جهاز تبريد الماء فالكون سيركوليشن

جهاز تبريد الماء أو مكيف تبريد الماء فالكون سيركوليشن هو جهاز يشبه تكييف الهواء العادي، وهو يتكون من وحدة تبريد خارجية تعمل بغاز الفريون عن طريق الكمبروسر، الجهاز يقوم بتبريد الماء خارجيا أي أنه يسحب الماء عبر المواسير من الخزان وإلى وحدة التبريد الخارجي بواسطة مضخة الماء سيركوليشن يظل الماء لمدة دقائق في وحدة التبريد التي تكون باردة جدا ومثلجة حيث يخرج الماء منها وقد فقد أربع درجات حرارة مئوية، ثم يعيده إلى الخزان لتعاود سحبه مرة أخرى وهكذا و تنتقل البرودة من الماء البارد إلى باقي مياه الخزان حتى تصل الدرجة المطلوبة 20 درجة  مثلا.

وهي التي يفضلها أغلب المستخدمين حيث تكون مناسبة لاستعمالات المياه داخل المنزل وعندها يتوقف الجهاز أوتوماتيكيا، و لا يعاود العمل إلا حينما ترتفع درجة حرارة الماء عن الدرجة التي تم ضبطها مسبقا في لوحة التحكم جهاز فالكون سيركوليشن هو (صقر التبريد) بين أجهزة تبريد خزانات المياه، فهو يتميز بكفاءة عالية و قوة و سرعة في الأداء حتى يقدم للأسرة الماء البارد في أجمل صورة وبأسرع وقت.

سركوليشن مبرد خزان الماء

ما هو جهاز فالكون لتبريد مياه الخزانات سيركوليشن ؟

جهاز مبرد خزان الماء فالكون يتكون من أجزاء تميزه وتجعله من أقوى الأجهزة القادرة على التصدي لمشكلة ارتفاع درجات حرارة المياه صيفا مع سرعة وإتقان في تقديم الماء متاحا باردا في كل الأوقات اليوم مع وجود شاشة ديجيتال في لوحة تحكم ذات واير طويل بطول 25 مترا توضح للمستخدم ضبط اللوحة أو متابعة عمل الجهاز عن بعد دون الحاجة إلى التوجه لأعلى حيث يوجد الجهاز إلى جوار الخزان بل ويمكن وضع لوحة التحكم بداخل المنزل، والآن سوف نتعرف على الأجزاء التي يتكون منها فالكون سيركوليشن وهي كالتالي :

  • وحدة تبريد خارجية مثبت بها ساعة ضغط لقياس غاز الفريون.
  •  مضخة سحب المياه سيركوليشن.
  • لوحة التحكم ديجيتال ويأتي معها واير طويل بطول 25 مترا لكي تثبت لوحة التحكم في المكان المناسب قريبا من المستخدم لمتابعة درجة حرارة المياه للجهاز.

كيف يعمل جهاز فالكون تبريد مياه الخزان سيركوليشن ؟

يعتبر جهاز فالكون تبريد مياه الخزان فالكون سيركوليشن من أقوى الأجهزة التي تتيح للمستخدم توفير مياه باردة صالحة للاستعمال في أي وقت ويتميز تبريد جهاز فالكون سيركوليشن بالسرعة الشديدة حيث يعمل الجهاز بعدة خطوات هي :

  • يتحكم المستخدم في درجة الحرارة المراد إيصال المياه لها وتبدأ من 16 درجة مئوية إلى 32 درجة مئوية ثم يختار الدرجة المناسبة له في الاستخدام.
  • يبدأ الجهاز بالعمل حيث يقوم بسحب مياه الخزان والذي يمكن أن تصل درجة حرارته إلى 60 درجة مئوية بسبب ارتفاع درجات حرارة الجو في النطاق الجغرافي للبلاد حيث تكون دوما مرتفعة وتصل إلى 50 درجة مئوية بصورة مستمرة فيؤدي ذلك إلى ارتفاع حرارة الماء داخل الخزان وقد تصل إلى أعلى من 55 درجة مئوية.
  •  المضخة تذهب بالماء عبر المواسير إلى وحدة التكييف الخارجية ومنها إلى خزان التبريد في الوحدة حيث يكون الخزان باردا جدا إلى درجة تحت الصفر.
  • بحيث يدخل فيه الماء ثم يبرد فورا فى دقائق معدودة ثم تعيد المضخة ضخ الماء الذي تم تبريده إلى داخل الخزان وتعمل على سحب الماء مرة أخرى.
  •  وهكذا في عملية ديناميكية سلسة بحيث يتوالى سحب ودفق الماء من وإلى الخزان حتى يتم توصيل الماء إلى الدرجة المثبتة على لوحة التحكم، عندها يتوقف الجهاز أوتوماتيكيا.
  •  عندما يسحب الماء من الخزان نتيجة الاستخدام يتم فصل الجهاز أوتوماتيك ثم يعاود العمل عندما ترتفع درجات حرارة الماء فورا.
  • هذه العملية تتم في سهولة وسرعة وانسيابية بحيث يظل الماء باردا أطول مدة ممكنة على نفس درجة البرودة التي تم ضبطها في لوحة التحكم .
لوحة تحكم ديجتال

لوحة تحكم ديجتال

ما هي مميزات فالكون كمبروسر مبرد خزان المياه سيركوليشن؟ Falcon Water Tank Chiller

تبريد مياه الخزان فالكون

جهاز فالكون سيركوليشن يتميز بمميزات تجعل جهاز مبرد التانكي من أولى الاختيارات المتاحة عند البحث عن جهاز تبريد مياه الخزان وتدفع إلى اقتناء الجهاز لحل مشكلة الماء الساخن بالخزان والذي يصعب استعماله بدون التبريد و هذه المميزات هي كالتالي :

  • جهاز قوي يعمل في أصعب الأوقات ومهما بلغت درجة حرارة الماء في الخزان جهاز فالكون سيركوليشن لا يتأثر بسحب كميات كبيرة من مياه الخزان أو أن عدد المستخدمين في الأسرة يكون كبيرا حيث يفتقد الماء البارد دفعة واحدة في وقت واحد فهو جدير بإعادة التبريد فورا .
  •  يوجد به لوحة تحكم ديجيتال يأتي معها واير طويل لوضع اللوحة داخل المنزل.
  • الجهاز يفصل أوتوماتيكيا في حالة انقطاع المياه أو نقصه من الخزان.
  •  جهاز فالكون سيركوليشن يصلح لتبريد مياه البركات وحمامات السباحة.
  •  الجهاز معه كتالوج يوضح ويشرح كيفية عمل الجهاز والتعامل مع كافة المعوقات والمشكلات.
  •  التوريد والتركيب مجانا.
  •  الجهاز له مدة ضمان مع توفر الصيانة في أي وقت وحتى بعد انتهاء الضمان و بأسعار تناسب الجميع .

مكيف تبريد مياه الخزان فالكون سيركوليشن يتوفر بعدة أحجام تناسب الجميع فهو متوفر بحجم :

اجهزة تبريد مياه الخزان

  • طن
  •  طن ونصف
  •  2 طن
  •  3 طن
  •  وجود مؤشر الغاز في وحدة التبريد يساعد على معرفة ضغط الغاز بالجهاز.
  • الجهاز لا يتأثر بارتفاع درجة الحرارة الشديد للماء.
Pressure gauge

Pressure gauge

جهاز فالكون سيركوليشن مبرد الماء للخزانات والبركات Falcon Water Tank Chiller

جهاز فالكون سيركوليشن مبرد الماء هو الجهاز الذي يمكنه تبريد ماء البركة في أمان تام، بحيث أن الجهاز يسحب ماء البركة عبر المواسير إلى وحدة التبريد الخارجية التي توضع إلى جوار البركة ومن ثم يعيدها باردة في غضون دقائق وتعادل ماء البركة الساخن وتعمل على تبريده إلى أن تصل البركة إلى الدرجة التي يفضلها المستخدم جهاز فالكون سيركوليشن هو الجهاز الأمثل والاختيار الأفضل لتبريد البركات، لا تدع الوقت يمر دون الاستمتاع برفاهية السباحة صيفا وذلك باقتناء جهاز فالكون سيركوليشن.

تبريد مياه التانكي فالكون

النوع الثاني : جهاز فالكون لتبريد مياه الخزانات كويل Falcon Water Tank Chiller

جهاز فالكون تبريد مياه الخزانات كويل هو النوع الثاني من أنواع فالكون كمبروسر وهو جهاز يعمل بالفريون بواسطة الكمبروسر لكن جهاز فالكون كويل يبرد الخزان داخليا دون أن يخرج الماء منه لأنه يحتوي على لفائف كويل توضع بداخل الخزان وتعمل هذه اللفائف على تبريد المياه من خلال أن الفريون يكون بداخلها فتكون مثلجة مثل قطعة الثلج وتنتقل البرودة من تلك اللفائف إلى الماء ، لفائف كويل هي لفائف تأتي بطول 20 مترا لكنها مصممة على هيئة شكل حلزوني بحيث يسهل وضعها في الخزان و للتعرف أكثر على جهاز فالكون لتبريد مياه الخزانات كويل سوف نستعرض في الفقرات القادمة أجزاء ومميزات جهاز تبريد التانكي فالكون كويل.

جهاز مبرد مياه الخزان

أجزاء فالكون كويل جهاز تبريد الماء في الخزان

جهاز فالكون كويل جهاز تبريد الماء في الخزان هو الجهاز الأمثل الذي يناسب كافة الخزانات حيث يأتي بأحجام متعددة تناسب الخزانات بأنواعها وأحجامها المختلفة وهو يأتي بعدة أجزاء هي :

  •  وحدة التكييف الخارجية .
  •  لفائف كويل من الاستانلس ستيل وتكون مطلية بعازل يجعلها آمنة جدا على الماء وضد الصدأ أو التلف و مصنعه من مواد صديقة للبيئة اللفائف بطول 20 متر لكنها مصممة بشكل حلزوني ليسهل وضعها بداخل الخزان.
  •  مؤشر ضغط الغاز الخاص بقياس الفريون داخل الجهاز وهو موجود بجسم وحدة التبريد الخارجية.
  •  حساس أو(مستشعر) يعمل على قياس درجة الحرارة داخل الخزان ليظهرها على لوحة التحكم الخارجية.
  •  عوامة بداخل الخزان وهي تجعل الجهاز يتوقف بشكل أوتوماتيكي في حالة نقص المياه داخل الخزان او انقطاعه وهذا يجعل الجهاز أكثر أمانا.

ما هي مميزات جهاز فالكون لتبريد مياه الخزانات كويل Falcon Water Tank Chiller

يمتلك جهاز فالكون كويل عدة جوانب تميزه وتجعله هو الجهاز الأمثل للاقتناء، لأنه يناسب الأسر الكبيرة والأماكن التي بها سحب متواصل للماء، مكيف تبريد ماء الخزان فالكون كويل هوجهاز قوي قادر على التبريد بشكل متواصل و من مميزات جهاز فالكون كويل الآتي :

  •  الجهاز يأتي بأحجام متعددات ويناسب كل مستخدم حيث يوجد منه أحجام : طن ، طن ونصف اثنان طن، وثلاثة طن .
  •  الجهاز مرفق به كتالوج لطريقة الاستعمال والصيانة.
  •  الشركة وفرت للجهاز مدة ضمان كما وفرت الصيانة حيث يتوفر فريق كامل من المهندسين والفنيين الأكفاء جاهزين للعمل على الصيانة الدورية والعناية بالجهاز من من ناحيه التنظيف الدوري والإصلاح في حالة أي عيوب أو أعطال .
  • التوريد والتركيب مجاني.
  •  توفر قطع الغيار الأصلية وبأسعار مناسبة.
  •  كل مواد الجهاز مصنوعة من مواد صديقة للبيئة .
  •  سهولة التركيب داخل الخزان .
  •  لوحة التحكم بها واير بطول 25 مترا بحيث نستطيع تثبيتها بداخل المنزل .
  •  جهاز فالكون كويل يتوقف أوتوماتيكيا في حالة انقطاع المياه أو قلتها بداخل الخزان.
مبرد خزان الماء كمبروسر

مبرد خزان الماء كمبروسر

طريقة عمل جهاز تبريد التانكي فالكون كويل  Falcon Water Tank Chiller

جهاز تبريد التانكي فالكون كمبروسر كويل هو جهاز يعمل كما قلنا سابقا بواسطة التبريد بالكمبروسر، حيث يعمل غاز الفريون على تبريد لفائف الكويل التي بداخل الخزان فتصل إلى درجة برودة تحت الصفر فتنتقل البرودة من جزيئات الكويل المثلجة إلى جزيئات الماء الساخنة فيبرد الماء حتى يصل إلى درجة الحرارة التي تم ضبطها على لوحة التحكم و حينها سوف يتوقف الجهاز فورا وبشكل أوتوماتيكي ليعود للعمل مرة أخرى بمجرد أن يدخل الماء الساخن إلى الخزان بفعل استهلاك الماء البارد وبهذا فان خطوات التبريد لجهاز فالكون كويل هي كالتالي :

  •  نقوم بضبط درجة البرودة المطلوبة و المناسبة لكل مستخدم في لوحة التحكم.
  •  لفائف الكويل تبدأ في البرودة بفعل الفريون حتى تصل إلى درجة الصفر وتكون كالثلج.
  •  تنتقل البرودة من الكويل إلى الماء في سرعة وانسيابية.
  •  يتوقف الجهاز أوتوماتيكيا عندما يصل الماء إلى درجة البرودة المثبتة في لوحة التحكم.
  •  وبهذا استطاع جهاز فالكون كويل تقديم مياه باردة طوال اليوم وبشكل متواصل مهما بلغت ذروة استعمال الماء أو قوة السحب والاستهلاك من الخزان ومهما بلغت درجة حرارة المياه.
مكينة مبرد التانكي

مكينة مبرد التانكي

ما هو الفرق بين أجهزة تبريد مياه الخزان ؟

يجب علينا توضيح الفرق بين الأجهزة السابقة والتي تعد من أفضل أجهزة تبريد مياه الخزان في قطر، حيث قدمت الليرة الذهبية لعملائها الكرام تحديا كبيرا أمام ارتفاع درجات المياه داخل الخزانات وقدمت لهم ثلاثة اختيارات تناسب كل عميل وهي :
مروحة تبريد الخزان العلوي جولدن ستار.
جهاز فالكون لتبريد مياه الخزانات كمبروسر وهذا الجهاز ينقسم إلى نوعين:

  1.  الكون سيركوليشن .
  2.  و فالكون كويل.

علينا أن نتعرف على الفروق بين هذه الأجهزة لكي نستطيع اختيار ما يناسبنا قبل اقتناء الجهاز المفضل والذي يناسب كل عميل ويتماشى مع احتياجاته الخاصة الفروق بين الأجهزة هي :

أولا : الكهرباء

جهاز مروحة خزان الماء جولدن ستار تعمل على بجهد كهربائي 3 أمبير المروحة لا تستهلك الكهرباء لأنها لا تعمل بالكمبروسر عن طريق الفريون جهاز فالكون بنوعيه يعمل على جهد :

  • 220v-240v /50Hz سنجل فاز .
  • نوع الفريون R417A
  • صديق للبيئة.

ثانيا : الأحجام

وتأتي مروحة جولدن ستار مروحة تبريد الخزان العلوي بأحجام مختلفة لتناسب الخزانات بأحجامها المختلفة كما يأتي جهاز فالكون لتبريد مياه الخزانات بأحجام مختلفة أيضا تناسب جميع أحجام الخزانات فيأتي : طن،  طن ونصف، اثنان طن وثلاثة طن.

 ثالثا :  الاستخدام

مروحة جولدن ستار تستخدم لتبريد مياه الخزانات وتوضع على الخزان , جهاز فالكون يستعمل للتبريد الخزانات يوضع بجانب الخزان،  جهاز فالكون سيركوليشن يستعمل في  تبريد الخزانات والبركات بجميع أنواعها وأحجامها لأنه يبرد الماء خارج البركة،  جهاز فالكون كويل يبرد الماء داخل الخزان لذا يستخدم داخل الخزان فقط ولا يصلح لتبريد المسابح .

 رابعا : الشكل

مروحة تانكي الماء جولدن ستار صغيرة وخفيفة ذات شكل انسيابي وبسيط ، جهاز تبريد التانكي

فالكون كمبروسر يأتي شكله مشابه لشكل وحدة التبريد الخارجية لمكيف الهواء.

خامسا : الصناعة

جميع أجهزة تبريد مياه الخزانات المروحة جولدن ستار و أجهزة فالكون تأتي بصناعة قوية بحيث مع القليل

من العناية تستطيع إطالة العمر الافتراضي للجهاز، وجميعها مصنعة من مواد صديقة للبيئة ومن هنا

نلاحظ أننا نستطيع تحديد نوع الجهاز المناسب لاحتياجاتنا بواسطة احتياجات الأسرة أو المكان الذي

سوف يعمل الجهاز على خدمة التبريد فيه سواء كان شركة أو مؤسسة وغيرها .

سادسا : الصيانة

جميع الأجهزة لها مده ضمان وجميع الأجهزه تتمتع بأن التوريد والتركيب مجاني، جميع الأجهزه

تتمتع بأن الصيانة الكاملة من الشركة مع تقديم كافة الدعم للمستخدمين بحيث يتم استعمال

الجهاز بأفضل شكل والعناية به على أعلى جودة ودقة.

اختر ما بين أفضل أجهزة تبريد مياه الخزان

الآن بعد أن عرفنا الفرق بين الأجهزه كلها وعرفنا مميزات كل جهاز وطريقة تشغيله، وطريقة عمله

يمكننا أن نحدد ما هو الجهاز الذي سوف نختاره لحل مشكلة تبريد مياه التانكي صيفا فمثلا الأسر

الصغيرة أو التي لا تسحب الماء دفعة واحدة في الاستهلاك يمكنها اختيار مروحة جولدن ستار

فسوف يكون اختيارا مناسبا فهي صغيرة و خفيفة بسهولة ويسر ودون تكلفة عالية من حيث سعرها ومن حيث استهلاك الكهرباء.

و سعرها بسيط جدا بحيث لو احتجت إلى أكثر من واحدة يمكنك تركيب واحدة مروحة على كل خزان في البيت

أما إذا كان عدد أفراد الأسرة كبيرا والاستهلاك والسحب قوي في وقت واحد يمكنك اختيار جهاز فالكون

سيركوليشن أو فالكون كويل فهو جهاز العمر الطويل والعمل الشاق، أما لو كانت لديكم بركة سباحة

في البيت فلا تتردد فى اختيار جهاز فالكون سيركوليشن تبريد مياه الخزان… ومن هنا يجب علينا

أن نحدد الاحتياجات الخاصة لكل مستخدم قبل الاختيار من بين أفضل أجهزة مبرد مياه الخزان من شركة الليرة الذهبية في قطر.

فعندما يأتي الصيف يمكنك الآن مواجهته بأفضل أجهزة تبريد مياه الخزان و تمتع بصيف رائع يخلو من

مشكلات المياه الساخنة…. تمتع بالماء البارد ينساب في منزلكم طوال الصيف ولا تتردد في اختيار

رفاهية الماء لأسرتك وتمتع بالاستعمال والسباحة في صيف جميل وماء مثل ماء الجداول الرقراقة لا تتردد في اختيار جهازك فورا.

المصدرتبريد خزان الماء  الكويت

 جداول توضح الاسعار و الفروق بين أجهزة تبريد مياه الخزان

جهاز جولدن ستار -دينامو مضخة تفريغ الهواء بلور 
الحجم : XXL – قورة دفع الهواء 3500 H/M  السعر 1400 ريال شامل توريد وتركيب والضمان سنة
الحجم : XL – قورة دفع الهواء 2800 H/M  السعر 1200 ريال شامل توريد وتركيب والضمان سنة

 

جهاز فالكون-كمبريسور نظام كويل داخل الخزان
الحجم : 1.5 – طن ونص  السعر 2800 ريال شامل توريد وتركيب
الحجم : 2 – طن
 السعر 3300 ريال شامل توريد وتركيب

 

جهاز فالكون – كمبريسور – يعمل ب نظام سيركوليشن – تدوير المياه
الحجم : 2 – طن  السعر 4500 ريال شامل توريد وتركيب
الحجم : 2.5 – طن  السعر 5400 ريال شامل توريد وتركيب
الحجم : 3 طن  السعر 6300 ريال شامل توريد وتركيب

 

!DOCTYPE html> insert_pixel_code_here
error: Content is protected !!